ليفربول يحسم أولى صفقاته الصيفية والإعلان الرسمي خلال ساعات

ليفربول يحسم أولى صفقاته الصيفية والإعلان الرسمي خلال ساعات

أتم نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع أحد نجوم فريق فالنسيا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون أول صفقة للريدز هذا الموسم.

ليفربول لم يقم بأي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومع بقاء أسبوع واحد فقط على إغلاق الميركاتو، أعلن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن ليفربول قد حسم صفقة ضم الحارس الدولي الجورجي جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى فريق فالنسيا.

مامارداشفيلي لفت الأنظار بأدائه المميز في بطولة يورو 2024، حيث كان أحد أبرز اللاعبين في منتخب جورجيا الذي خرج من البطولة على يد إسبانيا في دور الـ16.

اللاعب حاليًا يخضع للفحوصات الطبية في عيادات فريق ليفربول برفقة وكيله ومندوب النادي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

لاعب ليفربول ضمن التشكيل المثالي للجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

تم اختيار أحد لاعبي فريق ليفربول ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت مساء أمس الأحد.

ليفربول خاض مباراته في تلك الجولة ضد برينتفورد على ملعب "الأنفيلد"، حيث حقق الفوز بهدفين دون رد. سجل لويس دياز الهدف الأول للريدز، ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني ليؤكد الفوز.

شبكة "هوسكورد" العالمية نشرت التشكيلة المثالية للجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2024/25، وشهدت وجود لويس دياز ضمن التشكيلة.

التشكيلة المثالية للجولة الثانية من الدوري الإنجليزي:

  • حراسة المرمى: ديفيد رايا (آرسنال).
  • خط الدفاع: روبنسون (فولهام)، ماكس كيلمان (وست هام)، كريستيان روميرو (توتنهام)، بيدرو بورو (توتنهام).
  • خط الوسط: لويس دياز (ليفربول)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، كول بالمر (تشيلسي)، نوني مادويك (تشيلسي).
  • خط الهجوم: إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، سون هيونج مين (توتنهام).
تعليقات